:: أشهر المواضيع بالمنتدى :: :: أخر المواضيع بالمنتدى :: :: أنشط الاعضاء بالمنتدى ::

نكت مضحكة جدا جدا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههالردود (10)
[منتدى النكت والطرائف]

تحميل لعبة اطلاق نار مجانا Silicone 2الردود (9)
[منتدى ألعاب Pc المجانية]

لغز الحائطالردود (9)
[منتدى الألغاز]

لعبة الهروب من المدينة Alien Cityالردود (6)
[منتدى ألعاب Pc المجانية]

:حصريا: قائمة العلوية للمواقع بشكل احترافي Menu Barالردود (6)
[أكواد المواقع]

لعبة سباق الزوارق المائية Need For Wavesالردود (6)
[منتدى ألعاب Pc المجانية]



رمضان والقرآن الكريمالردود (1)
[القران الكريم]

مساعي الانفراج الدوليالردود (0)
[شعبة علوم تجريبية]

بكالوريا تجريبية في مادة الاجتماعيات 2016 - ثانوية الحي العمالردود (0)
[شعبة علوم تجريبية]

تحضير نص قلق ممض - اللغة العربية للسنة ثالثة متوسط الجيل الثالردود (0)
[منتدى السنة الثالثة متوسط]

فلاشات الثالثة متوسط في العلوم الطبيعية مفيدة جداالردود (1)
[منتدى السنة الثالثة متوسط]

مجموعة وثائق في اللغة الانجليزية للسنة 3 متوسطالردود (1)
[منتدى السنة الثالثة متوسط]
















[ رسائل خاصة() رسائل جديدةالمشاركينقواعد المنتدىبحثRSSاشتراكات ]
  • صفحة 1 من%
  • 1
مشرف المنتدى: iL_GeNiO  
المعرفة لكل الجزائريين والعرب » الأجهزة الكيفية » Android » أخبار الأندرويد » إل جي تضع هواتف G2 Mini وG Flex بين يدي زبائنها في الأردن
إل جي تضع هواتف G2 Mini وG Flex بين يدي زبائنها في الأردن
iL_GeNiO
التاريخ: الإثنين, 2014-05-26, 12:48 PM | رقم # 1





المجموعة: نائب مدير الموقع
عدد المشاركات : 1986
تاريخ التسجيل : 2013-12-30
الجوائز: 9
قوة السمعة: 32767
الجنس : ذكر
الدولة :الولايات المتحدة الأمريكية
معدل الملاحظات:
الحالة : Offline
معلومات عن العضو ╬◄






 

إل جي إلكترونيكس تضع هواتف G2 Mini وG Flex بين يدي زبائنها في الأردن



 طرحت شركة "إل جي إلكترونيكس" أحدث هواتفها المنحنية عمودياً والقابلة للطي G Flex بالإضافة إلى أحدث هواتفها الذكية المصغرة G2 Mini في السوق المحلية، مانحة زبائنها التمتع بمواصفات ومزايا تجعل من كل منهما خياراً أولاً لقدرتهما العالية على تلبية المتطلبات اليومية في مجال الاتصالات.
وقد جاء طرح هاتف G2 Mini الذي يعد النسخة المصغرة من الهاتف الذكي والاستثنائي الحائز على العديد من الجوائزG2، ليتم تقديمهللزبائن الراغبين باقتناء هواتف من الفئة المتوسطة إلى جانب رغبتهم بالتمتعبمواصفات ومزاياالهواتف الاستثنائية؛ حيث أنه يتضمن حزمة مزايا واجهة المستخدم المتوافرة في هاتف G2.
وإلى جانب هذه المزايا، يتضمن الهاتف ميزة Guest Mode التي تحمي خصوصية المستخدم باختيار ما يمكن مشاهدته وتشغيله في الجهاز وتقديم آلية قفل خاصة به، وميزة Knock Code™، وذلك في خطوة منها لتعزيز مستويات الأمان والخصوصية للمستخدمين،حيث أنها تسمح للمستخدمين بنقل الهاتف من وضعية الانتظار إلى وضعية التشغيل عبر سلسلة من النقرات على شاشة الهاتف، أي دون الحاجة لضغط زر التشغيل والطاقة الموضوع على الغطاء الخلفيبالإضافة إلى ما توفره من وظائف التوقف المؤقت ومتابعة التسجيل، وتسجيل مقاطع الفيديو المتعددة ومن ثم مشاهدتها كمقطع واحد متكامل.
ويتميز هاتف G2 Mini بتطويره بعدة مواصفات ونسخ مختلفة؛ فمنها ما يأتي بشريحة وشريحتين، بالإضافة إلى دعم بعضها لشبكات الجيل الثالث وأخرى لشبكات الجيل الرابع.ويقدم الهاتف الجديد شاشة نوع IPS بقياس 4.7 بوصة، وهو قياس يتوسطالهواتف الكبيرةذات شاشات يبلغ قياسها 5 بوصات وتلك المتوسطة الأخرى والتقليدية من شاشات يبلغ قياسها 4.5 بوصة.
ويأتي هاتف G2 Mini بنفس التصميم الفريد والجريء الذي يستغني عن كافة العناصر على جانبي الهاتف؛ حيث قامت "إل جي إلكترونيكس" بإزالة جميع الأزرار على أطرافه الجانبية، واضعةً إياها في المنطقة الخلفية أسفل الكاميرا. ويعمل الهاتف على الإصدار الأخير من نظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4، كما أنه يأتي مزوداً بمعالج Quad Core، وببطارية تبلغ قدرتها 2440 ميلي أمبير بالساعة.
وفي تعليق له على هذا الشأن، قال تاي هن ريو، المدير العام لشركة "إل جي إلكترونيكس" لمنطقة المشرق العربي:" صممت إل جي أجهزتها الجديد المبتكرة آخذة في الاعتبار حاجات المستهلك العالمي، لذا فإننا واثقون من أن سلسلة هواتفنا الجديدية ستستجيب لتطلعات المستهلك الأردني التواق دائماً لأجهزة عالية التقنية ذات المزايا الفريدة مثل G Flex و G2 Mini". 
أما فيما يتعلق بهاتف G Flex الذي ولدت فكرة تصميمه من حرص إل جي على مواصلة منح زبائنها هواتف تمتاز بالتصميمات المبتكرة الجريئة والكفؤة من حيث تماشيها مع رغبات المستخدمين؛ إذ أن التصميم المنحني العمودي يقلص المسافة بين الفم والميكروفون عند التحدث بالهاتف بالوضعية الاعتياديةكما أنه يتكيف مع متوسط شكل الوجه، مما يعزز مستويات الوضوح في الصوت عند الاستماع إلى المتكلم.
ويتيح هاتف G Flex ذي الأطراف المنحنية من الأعلى والأسفل زوايا مشاهدة مثالية ومريحة تأسر المستخدمين لدى مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام وممارسة الألعاب، مقدمة لهم تجربة سينمائية مثيرة وغامرة شبيهة بشاشات IMAX السينمائية، وبيئة أفضل لإجراء المكالمات، كما أنه يعمل ومن خلال شاشته اللمسية الواسعة المعتمدة على تقنية OLED على تخفيف الوهج عند تشغيل الهاتف حتى تحت ضوء الشمس الساطعة.
وتشمل باقة تجهيزات هاتف G Flex، شاشة لمسية منحنية يبلغ قياسها 6 بوصات بدقة 720 بيكسل، صممت خصيصاً للهاتف الذي يملك ميزة فريدة من نوعها، وهي إمكانية معالجة هيكله ذاتياً من الخدوش التي تصيبه جراء السقوط والاحتكاك بالأجسام الصلبة. أما عن مواصفاته الداخلية، فإنه يعمل بمعالج"سنابدراجون 800" رباعي النواة وبذاكرة وصول عشوائي (RAM)سعتها 2 جيجابايت، وكاميرا خلفية دقتها 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل، وتصل سعة بطارية الجهاز إلى 3,500 ميلي أمبير بالساعة.
هذا وتخطط إل جي للحافظ على سيطرتها على مبيعات الهواتف الذكية بتجاوز الأرقام التي حققتها ضمنها خلال نفس الفترة من العام الماضي والتي كانت قد بلغت 12 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من العام، وذلك وسط توقعاتها ببيع 15 مليون هاتف ذكي من هواتفها المعتمدة على نظام التشغيل أندرويد بإصدارته المختلفة، وبواقع 5 مليون هاتف ذكي شهرياً، عازمة على تسجيل هذا الرقم القياسي للمرة الأولى وتحقيق الأسبقية في ذلك.






















توقيع العضو

تم تحرير الرسالة بواسطة
[ (DZ) ]
Oussama
التاريخ: الإثنين, 2014-05-26, 9:16 PM | رقم # 2





المجموعة: المشرفين
عدد المشاركات : 1374
تاريخ التسجيل : 2014-02-28
الجوائز: 10
قوة السمعة: 10000
الجنس : ذكر
الدولة :الولايات المتحدة الأمريكية
معدل الملاحظات:
الحالة : Offline
معلومات عن العضو ╬◄








شكرا ع الطرح المميز فعلا
عاشت الايادي






















توقيع العضو

تم تحرير الرسالة بواسطة
[ (DZ) ]
المعرفة لكل الجزائريين والعرب » الأجهزة الكيفية » Android » أخبار الأندرويد » إل جي تضع هواتف G2 Mini وG Flex بين يدي زبائنها في الأردن
  • صفحة 1 من%
  • 1
بحث:




المواقع الصديقة